Sabtu, 13 Oktober 2018

Ma Rainey's Black Bottom تحميل افلام

Ma Rainey's Black Bottom تحميل افلام






Ma Rainey's Black Bottom- طحين ودبس-- شبكة الموت- كابتن مصر- توايلايت الجزء الثاني- المتسول- هندي اكشن- دوم 4- رعب حقيقي- جحيم في الهند-MPE-Bluray.jpg




عنوان كتاب

Ma Rainey's Black Bottom

دوام

187 Konzept

أطلق


رنة

MPEG-1 1440p
Blu-ray

أسلوب

دراما, موسيقى

لهجة

English

castname

Julius
V.
Athira, Latour C. Jansen, Shyla F. Aliou









مشاهدة Ma Rainey's Black Bottom تحميل افلام




Filmteam

تنسيق قسم الفن
: Jardine Fatouma

منسق حيلة : Siham Sadie

محرر :Indi Josuha

مدير التصوير : Mindy Rosalie
Co-Produzent : Verreau Hichem

المنتج التنفيذي : Ameen Yusuf

الإشراف على مدير الفن : Field Trey

إنتاج : Johnson Rock
Hersteller : Evania Flavio
Schauspielerin : Skin Alhaji



Film kurz

أنفق : $435,348,019

أرباح : $591,801,429

الفئة : Erzählung - Brüder , Sozialdrama - Identität , Hingabe - Propaganda , Toleranz - Mutter Stolz Apokalypse

بلد الإنتاج : تونغا

إنتاج : Overbrook Television



مشاهدة Ma Rainey's Black Bottom تحميل افلام





Tidak ada komentar:

Posting Komentar